يتم التشغيل بواسطة Blogger.

بحث هذه المدونة الإلكترونية

# مواضيع عشوائية

{"widgetType": "random posts","widgetCount": 4}

# أحدث المواضيع

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

عن مُميز

المساهمون

تحيا جمهورية مصر العربية

تحيا جمهورية مصر العربية
مصر ف القلب

هل صليت على النبى اليوم

هل صليت على النبى اليوم

آخر شهر

{"widgetType": "random posts","widgetCount": 4}

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

ثقافة

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}
"من انا" من تاليف عمر البيومى 

تحت ضوء القمر
جلستُ....افكر
من انا!!؟

★ هل انا واحد من اولائك البشر الذين خلقهم الله وميزهم بالعقول او تلك التى يسمونها عقول تلك العقول التى سخرها بنى البشر للتفكير فى كيفية التدمير وإحداث الخراب

★ ام انا واحد من الذين سخروا عقولهم للتعمير وارضاء الله رغباً فى رحمته ودخول جناته

★ ام انا واحد من المفكرين دائما فى كل شئ وأى شئ اولائك المتأملون الذين وصلوا لأعلى درجات الإيمان لانهم بتأملهم يكتشفون كل يوم شئ تتجلى فيه عظمة الخالق

★ ام انا واحد من المغفلين الذين سخروا عقولهم وحياتهم لفهم البشر واقول عنهم مغفلون لانهم لو امضوا عمرهم كله بالاضافة لثلاثة اضعافه فلن يفهموا فالبشر معقدون جدا فقد قالو قديما ارضاء الناس غاية لا تدرك فلا تحاولو ارضاء احد غير الله وامك وابوك

★ ام انا واحد من المنغلقين على انفسهم الذين لا يحبون اى اتصال مع الاخرين أولائك المكتئبون
الذين يرون فقط النصف الفارغ من الكوب الذين يرون العالم بعين سوداء هؤلاء المتشائمون فلا تكونوا منهم

★ ام انا واحد من المنفتحين المحبين للحياة الذين يرون النصف الممتلئ من الكوب هؤلاء المتفائلون

★ ام انا واحد من الذين يمسكون بالعصا من المنتصف الذين يفكروا مرتين قبل ان يفعلوا اى شئ الذين يرون الكوب كله بنصفيه الممتلئ و الفارغ

★ ام انا واحد من الذين خُلقوا ليقودوا الناس ويرشدوهم الى الطريق الصحيح ويخبروهم بما عليهم
ان يفعلوه

★ ام انا واحد من الذين خُلقوا ليقادوا تحت حكم من يفهمون الامور جميعها

★ ام انا واحد من العبيد ام انا واحد من العباد وهناك فرق بينهما فالعباد هم صفوة العبيد

ام انا واحدد ممن يعيشون ف الخيال
اما انا شخص واقعى

ام انا....ام انا....ام انا...ام انا.......
لا اعرف (¬_¬)(¬_¬)

ما رايك فى الموضوع شاركنا رايط فى تعليق



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المقالات الاكثر مشاهدة

جميع الحقوق محفوظة SEE MORE

تصميم : أبوهلال بدر